اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

29 سبتمبر، 2017

أهم 18 طريقة لجنى الأموال بسهولة عبر الإنترنت

مجانيات تصلك الى منزلك


هل تريد أن تؤسس عملا سهلا مربحا؟ بالطبع هى مهمة ليست سهلة على الإطلاق، فلو أردت أن تتعلم كيف تجنى أموالا عبر الإنترنت تحتاج أن تتوافر لديك أفكار جيدة للبيزنس، وتحتاج أيضا إلى خطة تسويق كبيرة، لكن الآن وفقط مع وجود نطاق ومضيف للموقع إلى جانب بعض المهارات الأساسية، يمكن أن تصبح أفكارك واقعا.

وهذه بعض الأفكار لتأسيس عمل تجارى مربح عبر الإنترنت:

1- تحول إلى تابع: فتعلم كيفية جنى أموال عبر الإنترنت كتابع، أى البيع بالحصول على عمولة، ليس سهلا، لكن هناك الكثير من الأشخاص فى كل أنحاء العالم يجنون ما يزيد عن مليون دولار سنويا من خلال ذلك، وأغلبهم لن ينجح ما لم يحصلوا على بعض المساعدة والتدريب، ووهناك متاجر إلكترونية يمكن من خلالها أن يشترى البعض فقرات على موقع، لكن من خلال طرف ثالث، ويعد "أمازون" واحدًا من أكثر برامج البيع بالعمولة شعبية فى العالم، لكن هناك نحو ألف برنامج مماثل آخر يمكن الاختيار من بينها، ورغم أن أمازون يمكن أن يكون مربحا، لكن هناك خيارات أفضل تسمح للتابعين أو Affiliates بالحصول على عمولة تصل إلى 75% فى بعض الحالات.

ويعد برنامج "Affilorama" موردا هائلا لكل من يسعى لبدء رحلته فى تسويق العمولة أو تسويق الأفيليت. ويكون أفضل أصدقاء المسوق على بريده الإلكترونى هى قائمة البريد نفسها، فيجب أن يكون لديه قائمة بريد إلكترونى، ويمكن أن يستخدم موقع "Aweber" للتسويق الإلكترونى لجمع المشتركين. 

2- ابدأ متجرا للتجارة الإلكترونية

فى طليعة ثورة الإنترنت، كانت هناك متاجر للتجارة الإلكترونية، والآن يمكن أن تحصل على وسيلة سهلة لاستخدام وتشغيل تصميم متجر إلكترونى بشكل كامل مقابل مبلغ بسيط يعادل 500 جنيه إسترلينى، وبعدها تحتاج فقط إلى نطاق واستضافة، ويتوقف ما تجنيه بالتأكيد على الوسائل التى تستخدمها فى التسويق وفعاليتها، والتى يمكن أن تشمل "وسائل الإعلام المطبوعة" واستخدام محرك البحث الأمثل، والشبكات وPPC، أو الدفع على كل ضغطة.

ويعد موقع "Salehoo" موردا هاما فيما يتعلق بإيجاد الموردين وتعلم كيفية البيع إلكترونيا، وعلى سبيل المثال هناك متجر للأحذية على الإنترنت اسمه "زابوس" والذى يوشك أمازون أن يستحوذ عليه مقابل 900 مليون دولار، وفقا لما ذكرته بعض التقارير.

3- احصل على أموال نقدية من التدوين

فبدء مدونة ليس بأمر صعب كما يعتقد البعض، كل ما تحتاجه وهو النطاق والمضيف، ولكى تجنى أموالا إلكترونيا من مدونة، تحتاج إلى الحصول على كمية كبيرة من حركة المرور "الترافيك" من مكان محدد، ويمكن أن تكسب أموالا من خلال برنامج "AdSense" أو بيع اللافتات الإعلانية، أو البيع بعمولة لمواقع مثل أمازون وإيباى، أو تقديم خدمات متميزة.

وتعد مدونة "تيك كرانش" من أكثر المدونات شعبية على الإنترنت وتحقق أموالا تقدر بمائتى ألف دولار شهريا، وبدأها فى الأساس مايكل أريجتون، واستحوذت عليها شركة "AOL" الأمريكية التكنولوجية مقابل 25 مليون دولار.

4- البيع على موقع Ebay

النجاح فى البيع على إيباى ليس سهلا، ويحتاج لأن تكون قادرا على استهداف مكان يكون فيه هامش الربع مرتفع والمنافسة منخفضة، ولو اخترت المنتج المناسب، لاسيما المنتجات التى ليس لها علامة تجارية، ربما تحظى بفرصة لاستيراد سلع وتحقيق هامش ربح كبير. ويعد موقع "SaleHoo" رائعا فى العثور على موردين، وهناك باعة كبار للغاية على إيباى مثل "Linds's Stuff" التى تبيع نحو 150 ألف سلعة وتحقق أرباح 350 ألف دولار من مبيعات مؤكدة.

5- تدرب وتعلم

ربما يكون لديك مهارات يمكن أن تدرسها، وهناك المئات من المهارات التى يمكن تعلمها من خلال الإنترنت لاسيما فى ظل وجود خدمات مثل سكايب. ويمكنك أن تتعلم لغة وتحصل على تدريب تسويقى وتساعد فى تحسين مهارات الكتابة. ويساعد فى ذلك على سبيل المثال "Code Academy". ورغم أنه فى مراحله الأولية إلا أن سيكون واحدا من أهم مراكز التدريب الإلكترونية. ولاحظ كثير من المستثمرين إمكانيات تلك الأكادينية حتى أنها حصلت على استثمار بقيمة 12.5 مليون دولار خلال العام الأول لها.

6- تحول إلى Drop shipper، أو البيع من خلال نظام إسقاط الشحن، وهو مشابه إلى حد ما لنظام البيع بالعمولة. حيث تعمل كوسيط بدون أن تلمس المنتج. والفارق بين إسقاط الشحن والبيع بالعمولة هو أن البيع فى مواقع إسقاط الشحن لا ينجح تماما. فربما تحتاج إلى تأسيس أنظمة للشراء تلقائيا مع شركة إسقاط الشحن الخاصة بك من أجل أن يتم إرسالها إلى المستهلك النهائى.

7- التدوين المدفوع:

مع وجود أكثر من 350 مليون موقع على الإنترنت، يكون هناك طلب كثير على المحتوى. ولو أن لديك خبرة أو مهارات فى الكتابة، فإن تقديم خدمة نشر مدونة يمكن أن تكون مناسبة لك، فالمشروعات التى يدفع لها مبالغ محدودة يمكن أن تبدأ من جنيه إسترلينى أسبوعيا لكل 100 كلمة، وتصل إلى ما بين 2.5 إلى 10 جنيه إسترلينى أسبوعيا للمشروعات التى تركز على الجودة كل 100 كلمة. وتعد مواقع مقل "People Per Hour" و "Elance" مفيدة فى اختيار الكتابة المدفوعة دون أن يكون لديك موقع.

8- تحول إلى مساعد افتراضى، وهى وظيفة هامة لو كنت تريد المرونة. فستكون قادر على الحفاظ على عدة عملاء مرة واحدة بما يعنى إمكانية ملء الفجوات خلال وقت العمل بالأسبوع بسهولة لو كنت فى حاجة إلى ذلك. ويحصل على ما بين 15 إلى 20 جنيها إسترلينيا بشكل عام على حسب مواصفات الوظيفة. 

9- عرض تصميم المواقع:

فكل شركة الآن تتطلع إلى تأسيس موقع إلكترونى لها، وحتى الشركات التى لديها موقع تسعى إلى ضمان أن يبدو أكبر وأفضل من منافسيهم. ويمكن تعلم كيفية جنى الأموال من المنزل دون أى استثمار عملى، وتلك بالتأكيد واحدة من أفضل أفكار البيزنس لشخص يريد قدرا كبيرا من المرونة.

ويمكن تعلم أساسيات الترميز على موقع "Code Academy" واحصل على دورات لتصميم المواقع لتطوير مهاراتك. يمكن التسجيل على مواقع المراسلة أيضا مثل People Per Hour.

10- العمل فى مجال النطاقات، سمعت بالتأكيد عن تجار الآثار وتجار السيارات، وهناك أيضا تجار النطاقات. والنطاقات أشبه بالعقارات فى الإنترنت. ويمكن أن تعد اسثمارا مثلما هو الحال فى الاستثمار فى العقارات. فلا تشرتى فقط أى نطاقات ، بل تعلم كيفية التواصل مع المستهلك التهائى بدلا من تجار النطاقات، وهو ما سيمكنك من الحصول على أعلى سعر ممكن لبيع نطاقاتك.

11- الاستعانة بمصارد خارجية. فمعظم مقدمى الخدمات الناجحين على الإنترنت يرون أنهم فى حاجة إلى مساعدة خارجية فى مرحلة ما. وربما يكون لديهم عميل فى التدوين يتطلب تصميم الشعار. وربما يكون لديهم عميل يرغب فى تصميم موقع إلكترونى. وبدلا من تقديم الخدمات شخصيا، يمكنك أن تكون مصدرا خارجيا وتأخذ هامش الربع الذى تختاره.

12- هناك تذبذب كبير فى أسواق العملات يومياً، فإذا كان لديك مجموعة من المهارات الفنية والتحليلية الأساسية وبعض السيولة النقدية، يمكنك أن تصبح تاجر عملات عبر الإنترنت، وسيمكنك تعلم أساسيات اللعبة من موقع www.forexfactory.com، لديك فرصة كبيرة للربح إذا اتخذت القرارات الصائبة، ولكن فى الوقت نفسه هناك مخاطرة عالية إذا لم يكن لديك إستراتيجية إدارة الأموال.
13- قم بتصميم التطبيقات للهواتف الذكية أو الكمبيوتر، إذا كانت لديك المهارة اللازمة، أو تعلمها CodeAcademy فى تدريب مدته لمدة 12 شهرا، يمكنك جنى ثروة عن طريق تلك التطبيقات.
14- خدمات التسويق عبر الهاتف، بعض الشركات تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لتوفير جهودهم فى التسويق، وتلك الفرصة هى ما تبحث عنها، فالتسويق الهاتفى أجره من 15-30 جنيها إسترلينيا للساعة الواحدة اعتمادا على حجم ونوع عملية التسويق.

15- اتجه إلى فيديوهات الإنترنت، فالعالم كله اتجه إلى مشاهدة المحتوى الذى يريده عبره وليس عبر التليفزيون، وهذا ما جعل الشركات تتجه للإنفاق عليه بشكل أكبر وانصرفت عن الدعاية التليفزيونية، فكل ما عليك هو تحديد السوق الذى تستهدفه والمنتج وسوقه بفعالية.

16- اهتم بوسائل التواصل الاجتماعى فهى جزء مهم من أى عمل تجارى عبر الإنترنت، فعن طريقها تستطيع تسويق نفسك وإظهار شخصيتك الجذابة لعملائك.

17- اخلق لنفسك المزيد من المصادر التى تحصل منها سواء على معلومات أو عملاء محتملين، فالفيس بوك يحتوى على ملايين الأشخاص ذوى الاهتمامات المختلفة، أما اليوتيوب فيضم ملايين الفيديوهات التعليمية والترفيهية والتى قد توحى لك ببعض الأفكار.

18- اتجه للترجمة، هناك أكثر من 300 ألف مترجم فى العالم لسبب ما، فهناك حاجة إليهم فى العالم، حيث المزيد والمزيد من الشركات التى تتعاون مع أخريات بلغات مختلفة، وهى دائماً ما تبحث عمن يقوم بدور التواصل ممن يمتلكون تلك اللغة، وهنا تظهر الحاجة إليك إذا كنت صاحب تلك المهارة.a

شارك الموضوع عبر :

مدير الموقع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

قناة الرسمية لتقديم فيديوهات تقنية ومجانيات

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
العبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المواضيع عن الأشياء المجانية من كتب ومجلات وصور وبطاقات وقمصان ، وتصل الى كل الدول العربية مجانا,المدونة تأسست في بداية 2014 وهي الان الاولى في هدا المجال ، وذلك لمصداقيتها وايضا لمواضيعها الحصرية مقرها المغرب ،حاصلة عة
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مجانيات تصلك الى منزلك
صمم وكود بكل من طرف